تكبير القضيبموسع القضيب سهلة الاستخدام
الأندروبينيس و الأندروإكستندر هي أجهزة عملية جر لتكبيرالقضيب، لقد أثبت هذان الجهازان فاعليته والأمان
القضيبجهاز تكبير القضيب,جهاز تكبير الذكرالقضيب المكبر,جهاز تكبير العضو الذكري
أجهزة لزيادة الكفاءة الجنسية  للرجل (PubMed)
من €99 / $99
ن الطبيعي التساؤل عما إذا كان نمو القضيب ممكنا. والتساؤل أيضا عن إلى أي مدى يمكن أن تتحسن. ومن الطبيعي تماما التشكيك في صحة هذه الحجج.
ما يميز أندروميديكال هو أننا محكومون بالنتائج الطبية والعلمية البحتة. نحن لسنا هنا لنطلق وعودا أو توقعات ببساطة، نحن هنا لتقديم نتائج، ونحن لسنا بصدد نتائج واعدة من دون تقديم أدلة.
بروح الشفافية التي تميزنا، قدمنا ​​لعملائنا ملخصا للنتائج والدراسات التي تثبت فعالية أجهزة التمديد. بالنسبة لأولئك القراء المتعطشين للعلوم، هناك نسخة كاملة متاحة بصيغة PDF للتحميل
لأن الدليل لا يمكن تبريره بشكل كامل دون أصله، ليس لدينا دراسات علمية فحسب، ولكن كل الدراسات بها معلومات بشأن المؤلفين والأماكن والتواريخ، والمؤتمرات التي قدمت فيها ومجلة حيث تم نشرها.
الدراسات التى نشرت من خلال أبحاث زيادة كفاءة القضيب تؤكد فاعلية و كفاءة منتجات أندرومديكال لتكبير القضيب. الاصدارات الطبية الدولية و العديد من الاصدارات الموثوق بها نشرت العديد من المواضيع الخاصة بجهاز الأندروبينيس, حول نتائجها و فاعليتها. هذا البحث تم الاعتراف به و نشره فى العديد من الاتفاقيات الطبية

penis arab 3.jpg
penis arab 1.jpg
logo Andromedical
علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
+ طول
في الدراسة العلمية التى أجريت فى مستشفى “أس جى بى” فى جامعة تورينو (ايطاليا) والتي أجراها الدكتور جونتيرو و تم نشرها في المجلة البريطانية لجراحة المسالك البولية الدولية (BJUI) في عام 2008 بأن الإستنتاج كالأتى “إستخدام الجهاز لمدة 6 أشهر سيؤدى الى زيادة ملحوظة فى طول القضيب فى حالة الإرتخاء ب 2.3 سم و فى حالة الإنتصاب ب 1.7 سم (BJUI) .” يمكنك مشاهدة هذه الدراسة على موقع PubMed (المكتبى القومية الأمريكية للطب) و الدراسة بأكملها فى المجلة الطبية
+ سمك
في الدراسة العلمية لمستشفى (جى إم) التابعة لجامعة مدريد (اسبانيا) والتي أجراها الدكتور مونكادا ونشرت في مجلة الطب الجنسي (جى إس أم) في عام 2005 أدت إلى استنتاجات وهى “العلاج المتواصل لمدة 4 أشهر بواسطة جهاز تكبير القضيب سيؤدى الى زيادة من 1 الى 4 سم، (JSM = PDF) and وزيادة في سمك القضيب من 0.5 إلى 1.5 سم. (JSM = PDF) , ” يمكنك مشاهدة هذه الدراسة في المجلة الطبية JSM صفحة رقم 16، والدراسة التي قدمت في عام 2007 في مؤتمر الرابطة الأمريكية للمسالك البولية (AUA).
+ دائمة
في الدراسة العلمية التى أجريت فى مستشفى “أس جى بى” فى جامعة تورينو (ايطاليا) والتي أجراها الدكتور جونتيرو و تم نشرها في المجلة البريطانية لجراحة المسالك البولية الدولية (BJUI) في عام 2008 بأن الإستنتاج كالأتى “فإن جهاز تكبير و زيادة طول القضيب يؤدى الى زيادة فعالة فى طول القضيب سواء فى حالة الإرتخاء أو الإنتصاب.” يمكنك مشاهدة هذه الدراسة على موقع PubMed (المكتبى القومية الأمريكية للطب) و الدراسة بأكملها فى المجلة الطبية BJUI.
doctor  معلومات Andro-Penis® هو جهاز طبي لتطويل القضيب. هو أفضل طريقة تم تطويرها لتطويل القضيب
لمزيد من المعلومات
تطويل القضيب من 3 إلى 4 سم في الإنتصاب و الإرتخاء. و زيادة 1.5 سم في الغلظ.  لمزيد من المعلومات            اجهزة تكبير و زيادة طول القضيب الطبيةاذا كنت تبحث عن علاج فعال لمرض البايرونيس, أو قيامك بعملية جراحية فى القضيب أو تعانى من قضيب صغير, اذا, لدينا خيارات كثيرة لك.اضغط هنا للتعرف على المواصفات الكاملة ل أجهزة تكبير القضيب الطبية.
أجهزة زيادة كفاءة القضيب الطبية صممت خصيصا لتوفير نتائج أمنة و فعالة، تطبيق نفس المبدأ العلمي لجر القضيب لتكبير و زيادة طول القضيب، ولكن بهدف مختلف و هو القضيب تحسين وظيفة الجهاز البولي شهادات
Hitoshi K. Tokyo-Japan (2001) هدا الجهاز قد غير حياتي فقد كان لديا قضيب صغير يخجلن.فكنت أتفادى العلاقات الجنسية حيث كان النساء ينزعجن بعد ممارسة الجنس.الانن أحس كرجل عادي واثق من نفسه
Men’s health كما شوهد في
بالرجال .الرجال يربطون دكورتهم بالقضيب.كما أن النساء يعنيهن الحجم أيضا.لدينا الحل لكل الرجال الدين يعانون ن هدا المشكل.
تكبير القضيب ، هل هي فعلا ناجعة؟
ا أشهر
ايعمل بها الجهاز هي بسحب القضيب لمدة طويلة
النسيج القضيب و ارتفاع عدد الخلايا و تكاثرها.
هل فعلا أندرو بينيس الاداة الاكثر فعالية لتضخيم القضيب ؟
ل في المائة قد يحققون نتائج ملحوظة خلال شهربن.و دالك بدون
تالا الأطباء المتحفظينز
 ANDROEXTENDER لمزيد من المعلومات : أدات تضحيم القضيب

جهاز طبى

أالأول
أيتكون من حلقة بلاستكية متصلة بقضبان حديدية و ديناميكية. يستخدم أندرو- بينس لتطويل القضيب و معالجة تقوسات
أنه جهاز أوروبي, وضعه سهل للغاية و كذلك نزاعه. مريحا جدا و من الصعب رؤيته. تستطيع استعماله و انت جالس, واقف, ماشى,
مصدر علمى
A ® أندرو بينس هو جهاز لتطويل القضيب من خلال الاستعانة بواسطة السحب. الشد التدريجى يقود الى الاستجابة فى الانسجة من خلال تكاثر عدد الخلايا.
مصدر الشد يستعمل فى الجراحة لتمديد النسيج. الانتاج الجديد للانسجة يستعمل ليغطى المناطق التى تفقد الشعر, خلل فى البشرة و الحروق.
فى الحضارات القديمة, مبدأ الشد استعمل لتطويل أجزأ مختلفة من الجسم, مثلا عنق نساء الزرافه من قبيلة بادوانج فى برما, أو أذان
فعالية و ضمانات
اندرو بينس لديه ثلاثة ضمانات
  • ضمان صحى, حاصل على الموافقة من دائرة الصحة فى الاتحاد الاوروبى, وزارةالصحة الالمانية و الاسبانية. حاصل على شهادة كجهاز طبى بدون اعراض جانبية فى مدى القريب و البعيد
  • ضمانة النتائج. اذا أرد ت توقيف العلاج فى مدة شهرين, سيرجع المال بالكاملباستتناء التشحين
  • فعالية 97 بالمائة: ضمان علمي, قدمت مجموعة من علمأ ذوى أعتبار دولى دلأل فعالية عن طريق بحوث علمية التى تبرهن ان فعالية أندرو بينس تصل الى 97.5 بالمئة
رسم بياني يظهر فعالية العلاج في الطول و في الغلظ
افعالية هده الطريقة
تضخم القضيب بدون جراحة من خلال استخدام
 ANDROEXTENDER
العجز الجنسي
تتألف الاداة من حلقة بلاستيكية ترتبط بقضيبين معدنيين ديناميكيين و هناك دعامة بلاستيكية و شريط سيليكون يحفظ القضيب في موضعه . و يمكن للشخص ارتداء هذه الأداة و نزعها بسهولة ، ويمكنه نظرا لحجمها و مستوى الراحة الذي تقدمه ان يمشي أو يجلس أو يقف خلال ارتدائه لها. ان El Androextender هي أداة طبية من النوع الأول و تتمتع بالشهادة الصحية الأوروبية (CE) .
المبدأالعلمي
Penistretcher هي أداة شد تستخدم لإطالة القضيب و يظهر النمو بالقضيب نتيجة لقدرة الاستجابة في الانسجة من خلال ازدياد عدد الخلايا عندما تخضع لقوة شد متواصلة . و يستخدم مبدأ الشد في جراحة التجميل لغايات توسيع الانسجة ، و تستخدم الانسجة الجديدة الناتجة في تغطية العيوب الجلدية و الحروق و المناطق التي يفقد فيها الشعر. كما تستخدم في جراحة العظام بهدف إطالة الجسم و الاطراف .
.طريقةالعمل
يطرح قوة شد يتراوح مقدارها ما بين 600 – 1500 غم على القضيب خلال فترات متواصلة للاستخدام و تتموضع القوة الموجهة على محور القضيب ان مثل هذا الشد يولد استجابة تكيف في المستويات البنائية للعناصر النسيجية في القضيب و يؤدي الى ظهور زيادة في عدد الخلايا وو هذا يعني ظهور التأثيرات التالية :
على المستوى الدقيق:
زيادة في العددالكليللخلايا
على المستوى الكلي:
زيادة في الطول الكلي للقضيب في حالتي الانتصاب و الارتخاء .
زيادة في قطر القضيب في حالتي الانتصاب و الارتخاء.
الزيادة في الطول و القطر تكون دائمة.
ليست هناك أي تغييرات تطرأ على وظيفة الانتصاب و الاداءالجنسي .
دواعي الاستعمال:
بدون جراحة :
التطويل الدائم للقضيب دونما جراحة (الحالات الموضوعية و الذاتية ، و نقص نمو القضيب).
تصحيح تقوس القضيب دونما جراحة.
معالجة مرض ؛Pyronie او تليف القضيب مما يؤدي الى ظهور انحرافات و ضمور به .
مع استخدام الجراحة :
المعالجة ما بعد الجراحية لجراحة تطويل القضيب.
المعالجة ما بعد الجراحية لجراحة إعادة تشكيل القضيب (مرض Peyronie, ) وذلك للحد من المضاعفات و لتحسين النتائج .
المعالجة ما بعد الجراحية لأي عملية جراحية تنطوي على الحاجة الى تجنب تقلص و ضمور القضيب .
مضادات الاستعمال :
في حالات الالتهابات و الجروح في القضيب أو مناطق مجاورة حيث لا يتوجب استخدام الاداة الا بعد شفاء هذه الإصابات .
التأثيرات الجانبية: لا يوجد .
النتائج :
يتمثل هدف هذه المعالجة في تحفيز نمو انسجة عمود القضيب ، و هذا يعني ظهور استطالة دائمية للقضيب تتراوح ما بين 3-4 سم خلال الانتصاب و الارتخاء، و زيادة قدرها 1سم في سمك القضيب . و يتم ارتداء هذه الأداة خلال حالة الارتخاء لفترة تتراوح بين 4 الى 10 ساعات ي اليوم بهدف الحصول على نمو تراكمي يبلغ 0,5 سم شهريا .و يتوجب ارتداء الاداة لفترة تتراوح ما بين 4 الى 6 اشهر تبعا لحجم النمو المراد تحقيقه و حسب ارشادات الطبيب . و ستظل الزيادة قائمة مدى الحياة.
و فضلا عن ذلك تسهم هذه الاداة في تحقيق تصحيح نسبته 70% لانحرافات أو تقوسات القضيب . ولا بد ان تدوم المعالجة من 6-8 أشهر.
شهادات الدوائر والوزارات الصحية:
الشهادة الأوروبية CE:
ANDROextender هي الأداة الطبية الوحيدة التي حظيت بموافقة دائرة الصحة في الإتحاد الأوروبي ووزارة الصحة في ألمانيا و معظم الدول الاوروبية .ويخضع إنتاجها الى معايير الاتحاد الأوروبي وذلك من خلال استخدام مواد طبية عالية الجودة يمكن أن تستخدم في تلامس مباشر مع جلد الإنسان والأنسجة المخاطية. لقد تم تصنيف هذه الأداة ضمن الأدوات الطبية من النوع الأول وهي تحمل علامة CE(اختبارات الموافقة المطابقة لمواصفات بيان هلنسكي التي تبينها عام 1964 في الإجتماع الثامن عشر لمنطقة الصحة العالمية الذي عقد في هلنسكي-فلندا،وتم تعديلها في الإجتماع الحادي والأربعين الذي عقد في هونغ كونغ عام 1998
andropenis-penis extender.png   curvature correction

يشعر الرجال في كل مكان بالقلق من أن قضيبهم أصغر مما ينبغي أو أنه لن ترضي الزوجه. ولكن تشير الأبحاث إلى أن معظم الرجال يقّللون من تقديرحجم فخرهم وسعادتهم.
وضع الرجل دائماً أهميةً كبيرةً على حجم قضيبه. فالعديد من الثقافات ربطت بين حجم القضيب والرجولة. و على مر العصور، فقد ارتبط هذا الرمز بصفاتٍ مثل الفحولة، الخصوبة، القوة، القدرة والشجاعة.
يذهب بعض الرجال إلى أقصى الحدود لمحاولة زيادة حجم القضيب.فقد عرف عن الصوفيين الهنود المعروفين باسم سادهوس قيامهم بتطويل القضيب منذ سنٍ مبكرةٍ عبر تعليق الأوزان عليه، في حين أن رجال قبيلة توبيناما في البرازيل شجعوا الثعابين السامة على لدغ القضيب لزيادة حجمه.
قد يدمّر الشعور بالقصور ثقة الرجل بنفسه ويؤثر على حياته الاجتماعية.ويمكن أن يؤدي إلى مشاكل عديدةٍ من عدم القدرة على استخدام المبولة العامة أو غرف الاستحمام المشتركة، إلى تجنب العلاقات الحميمة.
استغلت الشركات في جميع أنحاء العالم هذا القلق، من خلال بيع حبوب لتطويل القضيب وغيرها من منتجات تكبير القضيب التي تعدك “بزيادة طول ومقاس محيط قضيبك بسرعة، أوتعيد لك مالك!”
قياس القضيب
يكون معظم الرجال رأيهم حول القضيب خلال مرحلة الطفولة. عندما يكبرون، قد يرون قضيب شخصٍ أخر: شقيقٍ أكبر، صديق أو والدهم و يقارنونه بحجم قضيبهم.
قد ينشأ القلق حول حجم القضيب أيضاً بعد سماع التهكّم من قبل الأشخاص الأخرين خلال فترة المراهقة أو ملاحظاتٍ من جنسية.
متوسط ​​حجم القضيب
لا يوجد متوسط طولٍ ثابتٍ ​​للقضيب عند المراهقين بسبب اختلاف معدلاتٍ النمو من شخصٍ لأخر.
عند البالغين، فإن متوسط ​​حجم القضيب عند الإنتصاب يبلغ حوالي14-16سم (5.5-6.3 انش). ومتوسط محيط القضيب المنتصب هو 12-13سم (4.7-5.1 انش)
يعتبر القضيب قصيراً بشكل غير عادي إذا كان طوله أقل من ثلاثة انشات (7.6سم) عند الإنتصاب.
وتستند القياسات على مراجعة 50 دراسة حول حجم القضيب أجريت منذ عام 1942، حيث تم قياس طول 11،531 قضيباً.
وتمّت المراجعة من قبل البروفسور كيفين ويلي، استشاري الطب الجنسي في جامعة شيفيلد.
هناك تفاوت كبير في زاوية انتصاب القضيب. إذ تنتصب بعض القضبان بشكل مستقيمٍ للأعلى، وبعضها الآخر ينتصب نحو الأسفل. وللبعض ميلان طفيف إلى اليسار أو اليمين. لا يوجد شكل صحيح. إذا كان لديك انحناء أكبر في قضيبك فقد يسبب لك الألم أو صعوبةً في ممارسة الجنس، لذا راجع طبيبك. و في بعض الأحيان، قد تكون هذه أعراض مرض بيروني.
Guarantees
. خلال فترة البلوغ، وعادة بين سن 11 و 18عاماًً، ينمو القضيب والخصيتين بسرعة أكبر، على الرغم من أن القضيب لا يتوقف عن النمو حتى سن ال 21.
الرجال غير راضين
بغض النظر عن الحجم الفعلي للقضيب، لا يزال العديد من الرجال غير راضين عن حجم رجولتهم.
عاين تقرير البروفيسور ويلي نتائج دراسة استقصائية على شبكة الإنترنت عن أكثر من 50،000 من الرجال والنساء، والتي كشفت أن 45٪ من الرجال يرغبون بالحصول على قضيبٍ أكبر.واختتم تقريره بأن القلق المفرط حول حجم القضيب بين الرجال ذوي القضيب متوسط ​​الحجم كان أعلى منه بين الرجال ذوي القضيب صغير الحجم.
Andro-Penis ®مصنف كجهاز طبي من نوع أول من قبل السلطات الصحية الأوروبية و يحمل رمز Andromedical ®. CE يحمل أيضا شهادة UNE-EN-ISO 9001:2008 و شهادة ISO:13485:2003 الخاصة بالأجهزة الطبية لمزيد من المعلومات Bio-compatibility  Test Approval  ISO 9001:2008  ISO 13485:2003  Medical Device Type 1 (93/42/EC


موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة   موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
وسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة   موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
وسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة   موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
وسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة   موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
وسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة   موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
وسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة   موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيتكبير الذكر , تكبير الذكر بطريقة طبيعية , تكبير الذكر بدون جراحة , كيفية تكبير الذكر , تكبير القضيب , تكبير القضيب بطريقة طبيعية , تكبير القضيب بدون جراحة , كيفية تكبير القضيب , تكبير القضيب بشكل طبيعي , كيفية تكبير القضيب طبيعيا , تكبير القضيب بطريقة طبيعية , كيف يمكن تكبير القضيب , زيادة حجم أو تكبير القضيب , تمرين تكبير القضيب , كيف يتم تكبير القضيب تمرينات تكبير القضيب , موقع تكبير القضيب , منتجات تكبير القضيب , زيادة و تكبير حجم القضيب طرق تكبير حجم القضيب , تكبير حجم القضيب الذكري , كيفية تكبير حجم القضيب , طريقة تكبير حجم القضيب ,تمارين تكبير حجم الذكر , كيفية تكبير العضو الذكري , عملية تكبير القضيب ,تكبير الجهاز التناسلي ,الجماع, القضيب, تكبير المهبل, كيفيت تكبير القضيب, وصفات تكبير القضيب ,وصفات تكبير الذكر , تكبير الشعر, معلومات عن تكبير القضيب, جهاز تكبير الذكر ,طرق تكبير القضيب بالصور ,اريد تكبير القضيب , أريد تكبير الذكر ,طريق تكبير القضيب ,خلطة تكبير القضيب تكبير القضيب بالطريقة الطبيعية ,طريقة تكبير القضيب بالصور, تكبير القضيب بالصور, فيديو تكبير القضيب, زيت تكبير القضيب, فيديو تمارين تكبير القضيب, تمارين تكبير القضيب بالصور. عمليه تكبير القضيب ,جهاز زيادة حجم القضيب جهاز زيادة حجم العضو الذكري , تكبير القضيب طبيعي, كيفية تكبير القضيب الذكري.طرق تكبير القضيب الذكري. تكبير حجم القضيب طبيعيا .كيف أحصل على القضيب الكبير .تكبير الذكر . ب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
وسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة   موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة
موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة موسعات الطبية للقضيب علاج تكبير قضيب آمنة وفعالة

Comentarios

Entradas populares de este blog

THE ESSENTIAL PENIS EXTENDER GUIDE AND THE 3 BEST PENIS EXTENDERS TO BUY DR. LUIN NEUMAN , ANDROMEDICAL

PENIS EXTENDER ANDROPENIS STUDIES RESULTS

Top 3 Penis Extenders For Length Gains